ملتقى الشباب و الصبايا

أهلاً بك عزيزي الزائر في ملتقى الشباب والصبايا
إن لم يكن لديك حساب بعد نتشرف بدعوتك لإنشائه مجاناً من خلال الضغط على زر " التسجيل "
أما إذا كنت عضواً في الملتقى ما عليك سوى القيام بتسجيل الدخول .

يجمع الشباب والصبايا ، ويتناول أفكارهم وقضاياهم ويطرح همومهم ، يهدف إلى الحوار البنّاء والنقاش الهادف بين الشباب والصبايا / ومنوّع

بدنا نكمّل المشوار      سوريين صغار كبار
نحنا وقائدنا بشار   وخلّي العالم كلو يغار

    معلومات غريبة جداً جداً

    شاطر
    avatar
    Ranetta
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    انثى
    الدولة : سوريا
    عدد المشاركات : 27
    النقاط : 3379
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : English student
    المزاج : Top

    معلومات غريبة جداً جداً

    مُساهمة من طرف Ranetta في الإثنين 05 أكتوبر 2009, 6:42 pm

    عام 1950 اعتذرت الهند عن المشاركة في كأس العالم لكرة القدم ويعود السبب إلى أن الفيفا لم يسمح لفريق الهند باللعب حفاة الاقدام

    لينلى لنكولن أول من مثل دور طرزان ، أثناء تصويره الفيلم في الغابات وقتل أسد بحق وحقيقي في الواقع طعنا" بالسكين دفاعا" عن نفسه

    تعرض مدرب منتخب الإكوادور لكره القدم للاغتيال بسبب رفضه ضم ابن رئيس الإكوادور للفريق

    فرس النهر الحيوان الوحيد الذي يقوم الذكر بالحمل والإنجاب

    أول من قاوموا بعمليه جراحيه بالمخ هم الفراعنة وكان الطبيب هو ( سنوحي ) وكانوا يقوموا بعمليه التخدير بضرب المريض بعصا على رأسه فيغشى عليه فيقوموا بأجراء العمليه

    أصل لعبه التنس مصريه فرعونية وأشتق اسمها من مدينة تينيس المصرية القديمة التى نشأت بها هذه اللعبة

    فان جوخ قطع إذنه بسبب حبيبته الانجليزية ابدت له إعجابها بأذنه فقطعها لها ( هو ده الحب ولا بلاش )

    اسرائيل سميت بذلك نسبه لسيدنا يعقوب عليه السلام فكان يلقب بأسرائيل لأنه أول من أسرى بالليل وهو صغير ، وكان هاربا" خوفا" من أخيه عاص

    عادة خرم الأذن عند العرب واليهود اشتقت بأن السيدة سارة غارت من السيدة هاجر المصرية حين تزوجها سيدنا ابراهيم عليه السلام فأقسمت السيدة سارة ان تشوه خلقتها ، فحتى لا تحنث اليمين قال لها سيدنا ابراهيم بأن تخرم أذنها .

    توفي رجل مصري منذ عامان ولم يكتشف وفاته احد ، وحين فاحت رائحة الجثة ، كسر الجيران الباب فوجودا الجثة متهالكة تماما وكانت أمام التلفزيون ويتوقعون أنه الجثة كانت تشاهد التلفزيون والعنكبوت محاط بالجثة والأساس ، لكن الطريف في الموضوع أن جهاز التلفزيون مازال يعمل ولم يحترق الجهاز ولا يصيبه اى تلف

    avatar
    القاشوش manhl
    مشرف
    مشرف

    ذكر
    الدولة : سوريا
    عدد المشاركات : 1297
    النقاط : 5235
    العمر : 37
    العمل/الترفيه : الزراعة
    المزاج : عن جد ما بعرف
    يشجع فريق : البرازيل

    رد: معلومات غريبة جداً جداً

    مُساهمة من طرف القاشوش manhl في الإثنين 05 أكتوبر 2009, 7:10 pm


    أول من قاوموا بعمليه جراحيه بالمخ هم الفراعنة وكان الطبيب هو ( سنوحي ) وكانوا يقوموا بعمليه التخدير بضرب المريض بعصا على رأسه فيغشى عليه فيقوموا بأجراء العمليه

    يا سبحان الله يعني على قول المتل طخو وكسرلو مخو


    المعلومات كلها حلوة ومفيدة يسلمو رانيتا



    تواضع تكن كالنجم لاح لناظر ......على صفحات الماء وهو رفيع
    avatar
    دموع الورد
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    انثى
    الدولة : سوريا
    عدد المشاركات : 378
    النقاط : 3755
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : طالبة جامعية
    المزاج : TMAMO:)
    يشجع فريق : البرازيل

    رد: معلومات غريبة جداً جداً

    مُساهمة من طرف دموع الورد في الإثنين 05 أكتوبر 2009, 7:59 pm

    فان جوخ قطع إذنه بسبب حبيبته الانجليزية ابدت له إعجابها بأذنه فقطعها لها ( هو ده الحب ولا بلاش )

    يا حسرة ليش ضل هيك حدااااااااولك ما طلبنا الادن طلبنا الاخلاص................تقريبا فينا نقول على الدنيا السلام
    يسلمو رانيتا معلومات فعلا غريبة وظريفة
    يعطيكي الف عافية
    avatar
    غريب
    عضو فضّي
    عضو فضّي

    ذكر
    الدولة : سوريا
    عدد المشاركات : 202
    النقاط : 3825
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : مشان شو
    المزاج : آخر رواق
    يشجع فريق : اسبانيا

    رد: معلومات غريبة جداً جداً

    مُساهمة من طرف غريب في الإثنين 05 أكتوبر 2009, 8:39 pm

    فرس النهر الحيوان الوحيد الذي يقوم الذكر بالحمل والإنجاب

    شي حلو والله
    شو هالايثار

    avatar
    طارق
    عضو مميّز
    عضو مميّز

    ذكر
    الدولة : سوريا
    عدد المشاركات : 964
    النقاط : 4779
    العمر : 34
    العمل/الترفيه : طالب ماجستير\ ممكن رفه حالي بأي شي؟؟؟
    المزاج : عايش ايامي؟؟؟؟
    يشجع فريق : البرازيل

    رد: معلومات غريبة جداً جداً

    مُساهمة من طرف طارق في الإثنين 05 أكتوبر 2009, 11:42 pm


    حلو كتير ويسلمو ايديكي يا رانيتا

    avatar
    Nicole
    المشرفة العامّة
    المشرفة العامّة

    انثى
    الدولة : سوريا
    عدد المشاركات : 603
    النقاط : 4182
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : PR- Sawab/S.S.D.D
    المزاج : هئ مزاجية هئ
    يشجع فريق : البرازيل

    رد: معلومات غريبة جداً جداً

    مُساهمة من طرف Nicole في الثلاثاء 06 أكتوبر 2009, 6:01 am

    بس في شغلة... أعتقد ان فرس البحر هو الحيوان الوحيد الذي يقوم الذكر بالحمل والإنجاب, وهو حيوان صغير من صفاته ان الذكر يعيش في منطقة من متر مربع واحد بينما الإناث تتنقل على مدى أوسع, وليس فرس النهر الذي يقوم بذلك
    ميرسي رانيتا عالمعلومات الحلوة و تقبلي مروري حبيبي اوكيتو



    أنا لا أؤمن بالظروف.... الناجح في الحياة هو من يسعى للبحث عن الظروف التي يريدها, وإن لم يجدها.....
    يصنعها بنفسه
    Je veux vivre la vie en rose... ouais Edith

    http://www.sawab-ltd.net
    avatar
    Muhannad
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    الدولة : سوريا
    عدد المشاركات : 2142
    النقاط : 5949
    العمل/الترفيه : MTN - Contact Center / الانترنيت
    المزاج : الإنسان هو الذي يصنع سعادته ...
    يشجع فريق : البرازيل

    رد: معلومات غريبة جداً جداً

    مُساهمة من طرف Muhannad في الأربعاء 07 أكتوبر 2009, 4:01 pm

    فرس النهر الحيوان الوحيد الذي يقوم الذكر بالحمل والإنجاب

    الظاهر وصلت المساواة عند فرس النهر للحمل والإنجاب ...

    ذكرتيني بمعلومة عن الضباع ...


    بمجتمع الضباع الأنثى هي التي تقود وتسود على الذكر ...!!





    "Tell me and I'll forget; show me and I'll remember; involve me and I'll understand "

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 13 نوفمبر 2018, 11:00 pm